ملك
ملك
ملك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ملك

موضيع عامه

التسجيلالرئيسيةأحدث الصوردخول

قصص من طفولتي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
احلى ايام التوت

قصص من طفولتي Empty
مُساهمةموضوع: قصص من طفولتي   قصص من طفولتي Emptyالثلاثاء يوليو 12, 2011 1:53 pm

قصص من طفولتي1 .............

قصتي مع عامل مزرعتنا:
اول زماااااااااااااان يوم كنت صغيره....اللي يشوفني الحين يقول عجوووز......هههه..........
كنت مدمنه افلام هنديه واللي عودنا عليها جي جي ......شريره........
من كثر مااشوفها حفظت بعض الكلمات مثل :بيار ::حب ....... زندقي:: حياة..............
لركي::فتاة ...........لركا::شاب........خخخخخخ اعطيكم دروس بالاوردو...........
المهم من بين الكلمات اللي تعلمتها ...حرااام زاديه...... ودي اشوفكم وانتم تنطقونها ..........
ذاك اليوم طلعت للمزرعه وانا اتمشى شفت عاملنا يا إنه شخصيه ابوي براسه يخاف منه......
للمعلوميه للحينه عندنا......يوم شفته وانا اوقف وراه بعيده شوي لو انا قريبه ماعشت ع طووول
للمقبره.......وانا بطووول صوووتي حراااااااااااااااااااااام زااااااااااااااااااااااااااديه.....................
الله لايوريكم ويلتفت علي ومطيييييير عيووووونه تعرف اللي ناوي يذبحك انا من الذله ماتشوفون الاغباري
للبيت والمشكله مااعلم احد باللي يصير معي المهم اني توي عرفت معنى الكلمه خخخخخخخخخخخخخ
قلت ماالومه توقعون شو معناها.......؟؟؟؟؟ اترك لكم المجال لتخبروني هههههههههههههههههه

قصتي مع السفر :
كنت العب ويا بزارين الديره تشوووووف انواع اللعب ماخلينا لعبه مالعبناها كنا نسوي حلبات مصارعه
فوق اربع حلبات وانا واقفه بالحلبه لحالي كلهم يخافون مني .......والله اني ذيبه............
والله بدوون مزح كنت اذللهم كنا اذا بنلعب كلهم يبون معي ......ابو شهاب ع غفله............
المهم نرجع حق محور حديثنا...........وحنا في لذة اللعب ...........
ولعت فوق راسي لمبه...مودري من وين يجوني اللمبات لازم اعرف قصتهن...............
المهم تركت اللعب وانا اروووووووووح طايره للبيت ...........
دخلت المطبخ وانا اخذ عصا المكنسه وانا اروووووووووووووح للدولاب
وانا اخذ شرشف وانا افرشه ع الارض وانا ارووووووووووح اجمع كل ملابسي وانا احطهن بوسط الشرشف
ربطت الشرشف وانا ادخل عصا المكنسه بالشرشف وانا احطه ع ظهري .......متأثره بأفلام الكرتون........
والله من جد ماامزح معكم.....وانا البس نعالي لاحظ انا مااحب البسهن اذا كنت العب يعني ناويه السفره
عارفه مخاطر الطريق ......وانا اطلع برى ورووووحي يالدايحه .......والله وانا امشي وتعديت بيت عمتي وانا ابدخل ع مزرعتهم سبحان الله تقول الله راحم اهلي خخخخخخخخخخ لقيت قدامي 3 كلاب بوسط المزرعه عاد انا معروووفه
مااحب الكلاب ...راح ابو شهاب...... خخخخخخ والله وانا اديور ورجعت للبيت طشيت صرة الملابس وانا اطلع
اكمل لعبي..........والله افكار كانت تجيني وانا صغيره احس اني مو طبيعيه اووووم الافكار الخطيره.......
ا
تمنى تكونون استمتعتوابقصصي وتقبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلو تحيـــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ ــــــــــــاتي

cheers cheers cheers santa
adam
المدير العام
المدير العام
adam

قصص من طفولتي Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصص من طفولتي   قصص من طفولتي Emptyالسبت يوليو 16, 2011 8:55 pm

تسلم ايديك على القصص وياريت نشوفك معانا كتير
قصص من طفولتي 2202_i10
https://adam.yoo7.com

قصص من طفولتي
صفحة 1 من اصل 1